أئمة التكفيرلا يبالون
أئمة التكفيرلا يبالون

أئمة التكفير لا يبالون باحتلال الفرنج لبيت المقدس مادامت مملكتهم بأمان!

أكد المرجع الديني الصرخي الحسني (دام ظله) ان ائمة التكفير التيمي عجزوا عن حفظ البلاد الإسلامية و لا يبالون باحتلال الفرنج البلاد الاسلامية ما دامت مملكتهم بأمان !! وأشار المرجع الصرخي ان ابن الاثير قد وثق هذه الحقائق التاريخية حول شخصيات ائمة التيمية , أئمة المارقة !! وكرر المحقق الصرخي المطالبة بقراءة التاريخ الذي يكشف واقعهم وحقيقة ائمتهم , حيث قال المرجع الصرخي : (( نكرر ونطلب من الجميع القراءة , الواجب عليكم قبل أن نبدأ بالبحوث والمحاضرات ، هذا قد نصحنا به ووجهنا عليه وأمرنا به، اقرءوا تعلموا اطلعوا على ما دار وما حصل في التاريخ، اقرءوا وستعرفون هذه كتبهم، هذا هو واقعهم وهذا حجة عليهم ))

أذ قال المحقق الصرخي في المورد31 : الكامل10/(81): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَثَمَانِينَ وَخَمْسِمِائَةٍ(586هـ)]: [ذِكْرُ وُصُولِ مَلِكِ الْأَلْمَانِ إِلَى الشَّامِ وَمَوْتِهِ]:

قال(ابن الأثير): {{ 1ـ فِي هَذِهِ السَّنَةِ خَرَجَ مَلِكُ الْأَلْمَانِ مِنْ بِلَادِهِ، وَهُمْ نَوْعٌ مِنَ الْفِرِنْجِ، مِنْ أَكْثَرِهِمْ عَدَدًا، وَأَشَدِّهِمْ بَأْسًا، وَكَانَ قَدْ أَزْعَجَهُ مُلْكُ الْإِسْلَامِ الْبَيْتَ الْمُقَدَّسَ فَجَمَعَ عَسَاكِرَهُ، وَأَزَاحَ عِلَّتَهُمْ، وَسَارَ عَنْ بِلَادِهِ وَطَرِيقِهِ عَلَى الْقُسْطَنْطِينِيَّةِ، فَأَرْسَلَ مَلِكُ الرُّومِ بِهَا إِلَى صَلَاحِ الدِّينِ يُعَرِّفُهُ الْخَبَرَ، وَيَعِدُ أَنَّهُ لَا يُمَكِّنُهُ مِنَ الْعُبُورِ فِي بِلَادِهِ.
2ـ فَلَمَّا وَصَلَ مَلِكُ الْأَلْمَانِ إِلَى الْقُسْطَنْطِينِيَّةِ عَجَزَ مَلِكُهَا عَنْ مَنْعِهِ مِنَ الْعُبُورِ لِكَثْرَةِ جُمُوعِهِ، لَكِنَّهُ مَنَعَ عَنْهُمُ الْمِيرَةَ، وَلَمْ يُمَكِّنْ أَحَدًا مِنْ رَعِيَّتِهِ مِنْ حَمْلِ مَا يُرِيدُونَهُ إِلَيْهِمْ، فَضَاقَتْ بِهِمُ الْأَزْوَادُ وَالْأَقْوَاتُ،
3ـ وَسَارُوا حَتَّى عَبَرُوا خَلِيجَ الْقُسْطَنْطِينِيَّة، وَصَارُوا عَلَى أَرْضِ بِلَادِ الْإِسْلَامِ، وَهِيَ مَمْلَكَةُ الْمَلِكِ قَلْج أَرْسَلَانَ بْنِ مَسْعُودِ بْنِ سُلَيْمَانَ بْنِ قَتَلْمِشْ بْنِ سَلْجَقْ. ((هؤلاء السلاجقة))
4ـ فَلَمَّا قَارَبُوا مَدِينَةَ قُونِيَّةَ خَرَجَ إِلَيْهِمُ الْمَلِكُ قُطْبُ الدِّينِ مَلِكْشَاهْ بْنُ قَلْج أَرَسَلَانَ لِيَمْنَعَهُمْ، فَلَمْ يَكُنْ لَهُ بِهِمْ قُوَّةٌ، فَعَادَ إِلَى قُونِيَّةَ وَبِهَا أَبُوهُ قَدْ حَجَرَ وَلَدُهُ الْمَذْكُورُ عَلَيْهِ، وَتَفَرَّقَ أَوْلَادُهُ فِي بِلَادِهِ، وَتَغَلَّبَ كُلُّ وَاحِدٍ مِنْهُمْ عَلَى نَاحِيَةٍ مِنْهَا،

وألفت المرجع الصرخي الحسني الى ما قاله ابن الاثير عن ائمة التيمية وائمة المارقة حول شخصياتهم وتصرفاتهم : ((التفت جيدًا ابن الأثير يقول: هذا السلجوق الملك السلطان قطب الدين ملكشاه بن قلج أرسلان، هذا لم يكن بهم قوة فترك الأمر وانهزم وهرب أمامهم، إذن لم يلتحق بعسكر صلاح الدين ويقاتل مع المسلمين ضد الفرنج؟ لماذا عاد إلى بلده؟ يقول: وعاد إلى قونية، وبها أبوه، لا حول ولا قوة إلا بالله، اقرءوا عن الدولة السلجوقية وعن السلاجقة وماذا يقول عليهم: أئمة التيمية وأئمة المارقة؟ ماذا يقول عنهم؟ وهذه هي شخصياتهم وهذه هي تصرفاتهم، لا أقصد عندما ترك وهرب، لا ليس هذا، التفتوا جيدًا إلى ما يقوله ابن الأثير، يقول: فعاد إلى قونية وفيها أبوه قد حجر ولده المذكور عليه، يعني هذا قطب الدين، ملكشاه ابن قلج أرسلان قد حجر على قلج أرسلان، الآن هذه تدغدغ الأفكار والمشاعر، ينصرف الذهن وجود أشخاص حكام في هذا العصر قد حجروا على آبائهم من أجل المنصب والكرسي والسلطان، يقول: وَبِهَا أَبُوهُ قَدْ حَجَرَ وَلَدُهُ الْمَذْكُورُ عَلَيْهِ، وَتَفَرَّقَ أَوْلَادُهُ فِي بِلَادِهِ، وَتَغَلَّبَ كُلُّ وَاحِدٍ مِنْهُمْ عَلَى نَاحِيَةٍ مِنْهَا))

واضاف المحقق الصرخي الحسني مشيرا ً الى ان صراع التيمية صراع الملك العقيم !!! [[أقول: أمير المؤمنين وخليفة المسلمين الملك السلطان قطب الدين بن قلج يحجر على أبيه قلج فيغتصب منه الملك والسلطان، إنّه صراع الملك العقيم!!!]]

5ـ فَلَمَّا عَادَ عَنْهُمْ قُطْبُ الدِّينِ أَسْرَعُوا السَّيْرَ فِي أَثَرِهِ فَنَازَلُوا قُونِيَّةَ، وَأَرْسَلُوا إِلَى قَلْج أَرَسَلَانَ هَدِيَّةً وَقَالُوا لَهُ: مَا قَصَدْنَا بِلَادَكَ وَلَا أَرَدْنَاهَا، وَإِنَّمَا قَصَدْنَا الْبَيْتَ الْمُقَدَّسَ، وَطَلَبُوا مِنْهُ أَنْ يَأْذَنَ لِرَعِيَّتِهِ فِي إِخْرَاجِ مَا يَحْتَاجُونَ إِلَيْهِ مِنْ قُوتٍ وَغَيْرِهِ،
وعلق المحقق الصرخي ((فهل يأذن؟ ماذا تقولون؟ ماذا يقول ابن تيمية؟ ماذا يقول النهج التيمي؟ ماذا يقول المارقة عن أئمتهم؟ ما هو الجواب؟ يقولون: نحن لا نقصد بلاد قلج، بلاد السلاجقة ومملكة السلاجقة؛ المسلمين، حماة الدين أنصار الدين، قوة الإسلام، يقولون: لا نقصد هذه المملكة، بل نقصد بيت المقدس، ولا علاقة لنا بكم، وما هو الجواب؟ بيت المقدس، المسجد الحرام، المسجد النبوي، المسجد الأقصى، تشد إليه الرحال جعلها أئمة المارقة وأئمة التيمية من المروانيين جعلوها قبلة وكعبة ومكانًا للحج والعمرة، هل يقبل السلاجقة بهذا؟ بالتأكيد كل مسلم لا يرضى بهذا، ما هو بلدي؟ وما هو بيتي؟ وما هي نفسي وما هي أسرتي مقابل البيت المقدس ؟!! هل يوجد ابن العلقمي سني سلجوقي أيوبي أموي عباسي أو فقط ابن العلقمي شيعي !!! ))

وأضاف المحقق الصرخي مؤكدا على التيمية المارقة بوجوب قراءة التاريخ والأطلاع على الحقائق من كتبهم (( … نكرر ونطلب من الجميع القراءة , الواجب عليكم قبل أن نبدأ بالبحوث والمحاضرات ، هذا قد نصحنا به ووجهنا عليه وأمرنا به، اقرءوا تعلموا اطلعوا على ما دار وما حصل في التاريخ، اقرءوا وستعرفون هذه كتبهم، هذا هو واقعهم وهذا حجة عليهم، أين ابن العلقمي؟ أين الشيعي؟ أين الرافضي؟ أين المرتد؟ أين القبوري؟ أين الإسماعيلي؟ أين الحشاشة؟ أين الإسماعيلية؟ وهنا وبعد هذا نقول: أين الداعشي؟ أين التيمي والتكفيري؟ أين الإرهابي؟ هل يرضى بهذا أو لا يرضى؟ هذه خزعبلة التحرير للمقدسات، مرّ بطريق القدس مرة من طهران ومرة من الكويت وثالثة من دمشق ورابعة ترجع إلى الموصل والفلوجة وغير هذا إلى كردستان، ولا نعلم إلى أين ستتجه البوصلة؟ وكل هذا هو طريق القدس، ومرة بأفريقيا ومرة في جنوب شرق آسيا، ومرة في أوربا، كل هذه الطرق تؤدي إلى البيت المقدس وإلى القدس!! فقدوا البوصلة))

فَأَذِنَ فِي ذَلِكَ، فَأَتَاهُمْ مَا يُرِيدُونَ، فَشَبِعُوا، ((يأكلون السمّ)) وَتَزَوَّدُوا، وَسَارُوا، ((لاحظوا الذلة إلى أين وصلت؟ لاحظ الانحطاط والعمالة)) ثُمَّ طَلَبُوا مِنْ قُطْبِ الدِّينِ أَنْ يَأْمُرَ رَعِيَّتَهُ بِالْكَفِّ عَنْهُمْ، وَأَنْ يُسَلِّمَ إِلَيْهِمْ جَمَاعَةً مِنْ أُمَرَائِهِ رَهَائِنَ، وَكَانَ يَخَافُهُمْ، فَسَلَّمَ إِلَيْهِمْ نَيِّفًا وَعِشْرِينَ أَمِيرًا كَانَ يَكْرَهُهُمْ، فَسَارُوا بِهِمْ مَعَهُمْ , …..

ونبه المرجع الصرخي المتابع قائلا ً : [[تنبيه: مادام يقصد البيت المقدس ولا يقصد مملكتهم وسلطتهم فلا يوجد أي مشكلة وأهلا وسهلًا ومرحبًا بهم، ونعطيهم ونزوّدهم بكل ما يحتاجون وما يطلبون وحتى الأمراء نسلّمهم لهم رهائن!!]]

6ـ كَانَ الْمَلِكُ قَلْج أَرَسَلَانَ يُكَاتِبُ صَلَاحَ الدِّينِ بِأَخْبَارِهِمْ، وَيَعِدُهُ أَنَّهُ يَمْنَعُهُمْ مِنَ الْعُبُورِ فِي بِلَادِهِ فَلَمَّا عَبَرُوهَا وَخَلَّفُوهَا أَرْسَلَ يَعْتَذِرُ بِالْعَجْزِ عَنْهُمْ، لِأَنَّ أَوْلَادَهُ حَكَمُوا عَلَيْهِ، وَحَجَرُوا عَلَيْهِ وَتَفَرَّقُوا عَنْهُ، وَخَرَجُوا عَنْ طَاعَتِهِ.
وَأَمَّا صَلَاحُ الدِّينِ عِنْدَ وُصُولِ الْخَبَرِ بِعُبُورِ مَلِكِ الْأَلْمَانِ، فَإِنَّهُ اسْتَشَارَ أَصْحَابَهُ}}

جاء ذلك في المحاضرة السابعة والعشرون من بحثه ( وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري ) والتي القاها يوم 21 جمادي الاخرة 1438 هـ الموافق الاثنين 20 -3 – 2017 .