مشاهدة الإمام (ع) – المدعو أحمد (اليماني) – المراجع الحاليون

السلام علیکم و رحمه الله وبرکاته مولانا المرجع نحن نسکن فی جنوب ایران و فی مدینه المحمره،
السؤال الاول: مولانا المرجع نسمع من هنا و هناک بان سماحتکم تقولون بانکم تشاهدون و ترون الامام المنتظر علیه السلام هل هذا صحیح؟
السوال الثانی: ما هو رایکم فی الشخص الذی یدّعی بأنّه الیمانی و المعروف بالسید احمد الیمانی؟
السوال الثالث:ما هو سبب نشوبکم مع الجمهوریه الایرانیه و هل هذا یوثر علی نزاع شیعی شیعی؟
السوال الرابع:ما هو رایکم بالمراجع الحالیين هل منهم علی حق او لا؟
عذرا مولانا لاننا بعیدین عنکم و الهجوم عل یسماحتکم واسع توجب علینا ان نستفسر منکم و نرجوا الاجابه لعدم التضلیل و شکرا علی اهتمامکم مولانا المرجع والسلام علیکم.

بسمه تعالى:
1- الكلام المذكور غير صحيح بل هو من الكذب والبهتان ويمكنك الاطلاع على سيرة سماحة المرجع الديني الاعلى اية الله العظمى السيد الصرخي الحسني (دام ظله) فإنّه حارب هذه الأفكار الهدّامة وبكل قوة وعلم وفكر، فالكلام المذكور من الكذب والبهتان وقد ورد عن الامام الصادق عليه السلام (عليه السلام) {من بهت مؤمناً أو مؤمنة بما ليس فيه، حبسه الله في طينة خبال حتى يخرج مما قاله}، قال: وما طينة خبال؟ قال (عليه السلام):{صديد يخرج من فروج المومسات}.
2- صدر العديد من المؤلفات لسماحة المرجع الديني الاعلى اية الله العظمى السيد الصرخي الحسني (دام ظله) وكذلك لطلبة الحوزة العلمية وبعض المؤمنين ووصل عدد هذه المؤلفات الى خسمة واربعين كتابًا، قد اثبت فيها السيد الحسني الصرخي (دام ظله) كذب ونفاق وعدم صحة دعوة الشخص المذكور، وهو شخص كاذب دجال يهودي ناصبي، ويمكنك الاطلاع على هذه الكتب والتي هي تحت عنوان السلسة الالكترونية والتي منها لسماحة المرجع الديني الاعلى السيد الصرخي الحسني (دام ظله) بحوث تحت عنوان (ايمان فرعون وجهل المدعي، مدعي العصمة ناصبي يهودي).
وقد اثبت فيها سماحته ان مدعي العصمة قد ثبت قطعا وجزما ويقينا انه جاهل بقضية قرآنية واضحة وبديهية لكل البشر، فاذا كان هذا حاله فما بالك في المتشابهات! وللمزيد راجع ما ذكرت لك.
3- 4- ان سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني دام ظله قد طرح دليله العلمي الأخلاقي الشرعي والذي أثبت فيه أعلميته في علم الاصول والفقه، مع كل الاحترام والتقدير لكل المراجع والعلماء أدامهم الله، فالسيد الصرخي الحسني ناقش نقاشا علميا موضوعيا أخلاقيا العديد ممّن هو متصدي للمرجعية وأثبت أعلميته عليه بالفقه والأصول، نسال الله تعالى التوفيق والتسديد للجميع.