أتفق مع جناب الشيخ الحسين في صيغة الدعاء…فتكون حجته غالبة..وأدعو مشايخ السنة للاقتداء به شجاعةً وجرأةً

أتَّفِقُ مَع جَنَابِ الشَّيْخِ الحُسَيْن فِي صِيغَةِ الدُّعَاء…فَتَكُون حُجَّتُهُ غَالِبَة..وَأَدْعُو مَشَايِخَ السُّنَّة بِالاقْتِدَاء بِهِ شَجَاعَةً وَجُرْأَة

المَرْجِعُ المُهَنْدِسُ الصَّرْخِيُّ الحَسَنِيُّ

البث المباشر: ( 11 ) مساء

www.youtube.com/@Alsarkhyalhasny
….

#اين_وريث_النبي_و_ميراثه_النبوي